أخر الأخبار

 
 

الأخ عباس زكي يهنئ فادي حماد لانتخابه رئيساً لاتحاد الشبيبة الاشتراكي العربي

حيا الأخ عباس زكي الشبيبة الفتحاوية في فلسطين على نشاطها المميز خدمة للشباب الفلسطيني، وبخاصة في الجامعات الفلسطينية سواء في القدس أو الضفة الغربية أو في قطاع غزة، وقال أن انتخاب فادي حماد عضو سكرتارية الشبيبة الفتحاوية ومسؤول العلاقات العربية فيها، رئيسا لاتحاد الشبيبة الاشتراكي الديمقراطي في العالم العربي، هو تكريم لفلسطين وشبيبة حركة فتح التي تقارع الاحتلال الإسرائيلي وما زالت تقف في خط المواجهة الأول دفاعا عن أبناء شعبنا الفلسطيني. جاء ذلك خلال استقبال زكي لحماد في مكتبه ظهر أمس. وأضاف زكي أن الشبيبة الفتحاوية تستحق التحية والتقدير لنشاطها المتميز على المستوى الوطني والعربي والدولي، وأضاف أن مفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية في الحركة على استعداد تام لدعم الاتحاد العربي في جميع نشاطاته التي ستعقد خلال الأشهر القادمة لخدمة الشبيبة الذي نرى فيهم قيادة المستقبل قي فلسطين والوطن العربي.

ومن جانبه عبر حماد عن شكره وتقديره لزكي على حفاوة الاستقبال واهتمامه بالشبيبة الفتحاوية ودعمه المستمر للشباب الفتحاوي خاصة والشباب الفلسطيني عامة، وقال حماد ان الاتحاد العربي سيعقد مؤتمره العام خلال الاشهر القادمة في الرباط بمشاركة عدد من الاحزاب العربية يمثلون ثلاثة عشرة دولة عربية، واضاف انه يعمل الان على تشجيع الاحزاب العربية التي لم تنتسب للاتحاد بعد، لانضمامها للاتحاد باسرع وقت ممكن . وكان حماد قد نقل رسالة تهنئة من الأمانة العامة للاتحاد للمفوض العام عباس زكي بمناسبة انتخاب حركة فتح رئيسا للاتحاد .

ويذكر أن الأمانة العامة لاتحاد الشبيبة الاشتراكية الديمقراطية في العالم العربي عقدت اجتماعا في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا ، وانتخبت فادي حماد رئيسا له.

04-12-2017

  عودة إلى البداية

 
 
 
 
 
 

بقلم عباس زكي

 

شخصيات في الذاكرة

 
 

© حقوق الإصدار والتوزيع محفوظة لدى مكتب مفوضية العلاقات العربية