أخر الأخبار

 
 

الأخ عباس زكي يستقبل السفير الصيني الجديد لدى دولة فلسطين

استقبل الأخ عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية صباح اليوم في مكتبة في مدينة رام لله سفير جمهورية الصين لدى دولة فلسطين قواة واي.

وهنأ  الأخ عباس زكي السفير قواة واي بمناسبة استلام مهامه كسفير لجمهورية الصين الشعبية وتمنى له إقامة طيبة في دولة فلسطين

وأشار الأخ عباس زكي في معرض لقائه إلى العلاقات الأخوية التي تربط بين فلسطين والصين والعلاقة التي تربط حركة فتح مع الحزب الشيوعي الصيني.

وأطلع الأخ عباس زكي السفير قواة واي على الإحداث الجارية في المنطقة وخاصة القضية الفلسطينية ونتائج مؤتمر القمة العربية وإعادة القضية الفلسطينية على واجهة الاحداث بفعل عدد المؤتمرات التي عقدت على الصعيد الدولي رفضا لسياسة ترامب وادارتة المتهورة الداعمة بلا حدود للعدوان الاسرائيلي ضد شعبنا الاعزل.

وأكد الأخ عباس زكي أن صفقة القرن وما يدور حولها باطل وعادت القضية الفلسطينية لتتصدر المواقف العربية والدولية بفضل صمود القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية

وتطلع الأخ عباس زكي أن تأخذ الصين دورها في عملية السلام كقوة عالمية لها وزنها الدولي بأخذ زمام المبادرة في طرح رؤية الزعيم شي جن بينغ.

من جانبه أكد السفير قواة واي على عمق العلاقات بين الصين وفلسطين والرغبة الصادقة في ترجمة الاهتمامات الصينية في القضية الفلسطينية ودعم الصين للحقوق العادلة للشعب الفلسطيني والتي تنسجم مع المبادئ والقيم الصينية.

18-04-2018

  عودة إلى البداية

 
 
 
 
 
 

بقلم عباس زكي

 

شخصيات في الذاكرة

 
 

© حقوق الإصدار والتوزيع محفوظة لدى مكتب مفوضية العلاقات العربية