أخر الأخبار

 
 

الأخ عباس زكي: نتنياهو بسياساته العنصرية يصر على أن يكون زعيماً للمتطرفين

أكد الأخ عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، أن سياسيات نتنياهو العنصرية، بمثابة إصرار منه على أن يتبوأ زعامة المتطرفين في دولة الاحتلال، وأن القوة الفائضة لدى الاحتلال تدفعها إلى تصعيد العداء والعدوان على شعبنا.

وقال الأخ عباس زكي في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس: "إن جرائم قوات الاحتلال لا تتوافق أبداً مع أوضاع دولة"، معتبراً تصاعد العداء والعدوان على شعبنا نتيجة للقوة الفائضة لديها التي باتت ليس خطراً على شعبنا وحسب، بل على دولة الاحتلال ذاتها. 

 ورأى الأخ عباس زكي: أن جرائم جيش الاحتلال وسلب أراض المواطنين الفلسطينيين، وتفجير منزل ذوي الشهيد عادل عنكوش في دير أبو مشعل، وعمليات الهدم الأخرى، إثبات على حالة الفوضى والإرباك التي تعيشها حكومة الاحتلال، وقال: "إن نتنياهو يصر على أن يكون زعيماً للمتطرفين والاستمرار بسياساته العنصرية".

وأكد الأخ عباس زكي ثقته بالنصر، بفضل صمود  الشعب الفلسطيني، وثبات قيادته على الحقوق، وقال: "لقد أجبر أبناء شعبنا في القدس حكومة الاحتلال على قرار سحب البوابات الإلكترونية والكاميرات من بوابات المسجد الأقصى، ونبه إلى متغيرات نوعية في الأيام القليلة القادمة مع العمل على حلول للأزمات".

17-08-2017

  عودة إلى البداية

 
 
 
 
 
 

بقلم عباس زكي

 

شخصيات في الذاكرة

 
 

© حقوق الإصدار والتوزيع محفوظة لدى مكتب مفوضية العلاقات العربية